إعلان أسفل السلايدر

أخر الأخبار

مواضيع أخرى

إعلان أعلى الموضوع

مواصفات ايفون 8 ، ايفون 8 ، تسريب مهم عن آيفون 8 قد يغضب عشاق أبل ، 

اعلنت احدى الصحف اليابانية تسمى صحيفة " نيكي " Nikkei  أن شركة ابل تنوى اطلاق نسخة الجيل القادم من هواتف ايفون بشاشة قياس 5.8 انش ، من نوع OLED. 
كما اوضحت الصحيفة أن ابل تنوى اطلاق طرازين مع شاشة من نوع LCD .
مواصفات ايفون 8 ، ايفون 8 ، تسريب مهم عن آيفون 8 قد يغضب عشاق أبل ، iphone 8

 كانت صحيفة نيكي قد تحدثت سابقًا عن احتمال إطلاق ابل طراز ثالث بقياس 5 انش ، إلى جانب الطرازين 4.7 و 5.5 انش، أما بالنسبة للطراز صاحب الشاشة من نوع OLED فسيكون الطراز بقياس 5.5 انش. وتتحدث التقارير حاليًا أن الطراز الثالث من هاتف ايفون القادم سيحمل اسم ايفون 8 أو ايفون إكس، سيقدم شاشة  بقياس 5.8 انش من نوع OLED مع إلغاء زر الرئيسية الذي استمر مع هواتف ايفون منذ الإصدار الأول في عام 2007.
 كما ذكرت صحيفة نيكي أن إطلاق هاتف بشاشة اكبر حجما سوف يزيد من سعر هواتف ايفون 8 ، الذي يبلغ متوسط سعره في الوقت الحالي بـ 700 دولار أميركي.
 و الجدير بالذكر ان تقارير سابقة قد أشارت إلى أن ايفون 8 ، الذي قد يأتي مع مزايا إضافية، مثل مسح قزحية العين وتقنية ثلاثية الأبعاد للتعرف على الوجوه، سوف يتم طرحه بسعر يزيد عن 1,000 دولار، مما يجعله صعب المنال لمعظم المشترين. وتتحدث التسريبات أيضًا أن هاتف ايفون 8 سوف يدعم تقنية الشحن اللاسلكي، منفذ USB Type-C، الذي سوف يحل محل منفذ Lightning المعتاد

السعر مرتفع بشكل كبير وهو شئ اغضب عشاق ابل فما الحل ؟ هل نرى مفاجأت اخرى من ابل ؟!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل الموضوع