إعلان أسفل السلايدر

أخر الأخبار

مواضيع أخرى

إعلان أعلى الموضوع

سونى فى مؤتمر mwc 2017

ابرز هواتف سونى فى مؤتمر MWC 2017 ؟ سؤال يطرح كثيرا فى الاذهان حيث نشر موقع العربية تقريرا عن ابرز هواتف سونى فى مؤتمر MWC 2017 وتضمن التقرير الاتى :
تعد سوني أحد أبرز الشركات المنتظر أن تكشف عن عدة هواتف ذكية خلال MWC 2017، فأشارت تقارير إلى أن الشركة اليابانية تعتزم الكشف عن خمسة هواتف دفعة واحدة خلال المؤتمر، من بينهما هاتفين على الأقل في فئة الهواتف عالية المواصفات، وهي الشركة التي ستقيم مؤتمر لها خلال أول أيام الحدث.
وزعمت تسريبات أن الهاتفين المنتظر أن تكشف عنهما سوني في فئة الهواتف عالية المواصفات، هما هاتفي إكسبريا إكس زد 2 وإكسبريا إكس 2، حيث أن الشركة طورت هاتفين الأول تحت الاسم الرمزي “يوشينو” والثاني تحت اسم "بلانك برايت".
وأشارت التسريبات إلى مواصفات الهاتفين، حيث ينتظر أن يتوفر الهاتف المطور تحت اسم "يوشينو" بشاشة قياس 5.5 بوصة، بدقة عرض 4K، وبمعالج سنابدراجون 835، وبذاكرة وصول عشوائي سعة 4 غيغابايت أو 6 غيغابايت، ويرجح أنه الهاتف إكسبريا زد إكس 2، أما النسخة الأخرى فيرجح أنها هاتف إكسبريا إكس 2 حيث ستتوافر بشاشة بنفس القياس ولكن أقل في دقة العرض، 1440×2560 بكسل، وبذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت، وبمعالج إما سنابدراجون 835 أو سنابدراجون 653 الأقل في الأداء.
وحول مواصفات الهواتف الأخرى، فإن نفس التسريبات أشارت إلى إمكانية إطلاق هاتف بشاشة قياس 5.2 بوصة وبدقة عرضة FullHD، وبذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت، وبكاميرا أمامية 16 ميجابكسل، وخلفية 23 ميجابكسل، إضافة إلى إطلاق هاتف أخر بشاشة قياس 5 بوصات وبدقة عرضة HD وبذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت وبكاميرا أمامية 8 ميغابكسل وخلفية 16 ميغابكسلأ.

هناك تعليق واحد:

إعلان أسفل الموضوع